Search away
Designed to Last

متين

تم تصميم أنظمة تنقية الهواء من Blueair وتصنيعها لتقديم سنوات من الخدمة. فقد تم صنع مبيت النظام من الصلب المجلفن، بدلاً من البلاستيك القائم على البترول. فهو متين ويدوم طويلاً بفضل المبيت الذي يصمد عبر الزمن.

البيئة - إعادة التدوير أصبحت سهلة.

إعادة التدوير أصبحت سهلة

تسعى Blueair لاستخدام أكثر المواد ملاءمة للبيئة من أجل تصنيع أجهزة تنقية الهواء الطبيعي الخاصة بها بحيث يمكن إعادة تدويرها بالكامل عند انتهاء فترة خدمتها. وقد صممت بحيث يتم تفكيكها بسرعة وتتم إعادة تدويرها بسهولة. وإذا انتهى المطاف بجهاز تنقية الهواء الخاص بك من Blueair في مكب للنفايات بدلاً من إعادة تدويره، لن يقوم المبيت الخاص به المصنوع من الفولاذ بتحرير أية سموم إلى البيئة. بالإضافة إلى ذلك، يعني الشكل النهائي المطلي بمسحوق أنه لن تنبعث أية غازات كيميائية ضارة.
البيئة - بدون إضافات كيميائية. أبدًا.

بدون إضافات كيميائية. أبدًا

نظرًا لأن أنسجة البولي بروبلين مضادة للمياه، لا تتطلب أنظمة تنقية الهواء من Blueair استخدام كابح جراثيم أو مثبطات عفن قائمة على المواد الكيميائية. وبدلاً من امتصاص الرطوبة التي تزدهر فيها البكتيريا، تطرد البولي بروبلين المياه وتمنع بشكل طبيعي البكتيريا والعفن والعفن الفطري من التكاثر داخل المرشح.

البيئة - الكفاءة دون المساواة.

كفاءة لا نظير لها

تستهلك مجموعة المروحة المتقدمة من Blueair كمية قليلة للغاية من الطاقة. في الواقع، لا يستخدم النظام طاقة تزيد عن المستخدمة لتشغيل لمبة إضاءة واحدة: من 5 إلى 20 واط في الأوضاع المنخفضة ومن 10 إلى 120 واط في الأوضاع العالية، بناءً على الوحدة. ويساعد أي جهاز يمكنه تحقيق كفاءة عالية بطاقة أقل في خفض استهلاكنا الكلي للوقود الأحفوري.